طباعة

تعليم محايل عسير يستقبل أكثر من 88 ألف طالب وطالبة مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني

قيم الموضوع
(1 تصويت)
  • الأحد, 05 كانون1/ديسمبر 2021 12:19
  • حجم الخط

الإعلام والاصال 

استقبلت إدارة التعليم بمحافظة محايل عسير أكثر من 88 ألف طالب وطالبة مع بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 1443هـ .
فيما أوضح مديرتعليم محايل عسير الأستاذ منصور بن عبدالله آل شريم إلى مابذل فيه من الجهود لكافة فرق العمل المختلفة في المدارس و الإدارة ومكاتب التعليم في جميع المجالات لتجهيز بيئة مدرسية آمنة، وذلك بدعم سخي من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وبمتابعة من أمير منطقة عسير وبتوجيه من وزير التعليم، لأكثر من (88) ألف طالب وطالبة في (793) مدرسة يستقبلهم فيها أكثر من (12881) معلمًا ومعلمةً وإداريين وإداريات وموظفي خدمات مساندة وبين تعليم حضوري وعن بعد..
فيما شكلت فرق عمل لزيارات ميدانية لأكثر من 360 مشرف ومشرفة تربوية لمتابعة انطلاقة الدراسة في يومها الأول بشراكة ومتابعة فاعلة مع أولياء الأمور .
الجدير بالذكر متابعة الاستعدادات للفصل الدراسي الثاني منذ وقت مبكر حيث جرى الصرف المالي للميزانية التشغيلية للمدارس بمبلغ (6) مليون ريال وترحيل المقررات الدراسية لكافة مدارس مكاتب التعليم بعدد(620130 )مقررًا دراسيًا لعدد 766 مدرسة ًبنسبة 100٪ لكافة المراحل الدراسية لمدارس مكاتب التعليم فيما جرى تسليم المقررات للطلاب و الطالبات وفق الإحترازات و الإجراءات الوقائية الصحية .