طباعة

إدارة تعليم محايل عسير تحتفي باليوم العالمي للمعلم وتنظم ندوة " المعلمون هم قلب التعليم النابض"

قيم الموضوع
(0 أصوات)
  • الأربعاء, 13 تشرين1/أكتوير 2021 10:12
  • حجم الخط

الإعلام والاتصال


برعاية محافظ محايل عسير الأستاذ/ علي بن ابراهيم الفلقي انطلقت ندوة اليوم العالمي للمعلم تحت شعار " المعلمون هم قلب التعليم النابض " وذلك بإشراف مباشر من مدير تعليم محايل عسير الأستاذ/ منصور بن عبد الله آل شريم على مسرح إدارة التعليم وبحضور قادة ومديري مكاتب التعليم والمشرفين ومديري المدارس والمعلمين والطلاب "بنين_بنات" يصحبه بث مباشر لمركز التدريب التربوي بنات ويأتي تنظيم هذه الندوة استمراراً لجهود إدارة التعليم في ابراز اهمية دور المعلم والمعلمة في سير العملية التعليمة لا سيما خلال جائحة كورونا كوفيد19 .
هذا وقد بدأ برنامج الاحتفاء بآيات من القرآن كريم ثم مقدمة الندوة ليتحدث الضيوف الكرام بعدة محاور حيث بدأ الدكتور / أحمد عاطف الشهري المشرف على فرع جامعة الملك خالد بتهامة بمحور: دور المعلم في بناء الجيل وإسهامه في حفظ أمن الوطن وصناعة المستقبل.
عقبه مدير التعليم بمحافظة محايل الأستاذ / منصور عبد الله آل شريم حيث تحدث محوره عن قيادة المعلمين لعمليات التعليم في ظل جائحة ( كورونا ) كما ارفق نماذج وصور مشرفه للمعلمين والمعلمات . كما ذكر في كلمته للمعلمين والمعلمات ان بلدنا مصدر فخر واعتزاز ونحن نعمل وفق توجيهات القيادة الرشيدة حيث حرصنا على عملنا في ظل هذا الجائحة بقيادة رجال ونساء المملكة المخلصين. كما وجه شكره وتقديره لكافة منسوبو تعليم محايل عسير لكل ما يقدم لخدمة التعليم.
تلا ذلك الطالب الموهوب بالصف الثالث الثانوي بثانوية أسامة بن زيد / عبد العزيز علي طالع حيث تحدث عن دور المعلم في بناء المجتمع والوطن وجيل المستقبل ودعمه وتحفيزه للمشاركة في المسابقات الدولية.
فيما ادار الندوة الأستاذ / حسين محمد محسن رئيس قسم اللغة العربية بإدارة الإشراف التربوي من جهته ثمن محافظ محافظة محايل عسير مشاركته في اليوم العالمي للمعلم موجها شكره وتقديره إلى المعلمون والمعلمات نظير جهودهم المبذولة في الميدان التربوي لينتقل الجميع لمسرح التكريم حيث كرم سعادته المعلمين المتقاعدين والمتميزين بنين وينات لجهودهم المتميزة وتقديراً لهم ولمكانتهم ورسالتهم السامية.