طباعة

حركة مرورية لمتابعة سير الاختبارات بتعليم محايل عسير ومغردون يتفاعلون مع تغريدة * تحية مدير التعليم لرجال الأمن *

قيم الموضوع
(1 تصويت)
  • الثلاثاء, 18 كانون1/ديسمبر 2018 18:29
  • حجم الخط

الاعلام والاتصال/ سارة الاسمري 

 

نالت تغريدة على حساب توتير لإدارة تعليم محايل عسير نصيبها الوافر من الاهتمام حيث حظيت بالتفاعل والردود من الميدان التعليمي والتي جاء فيها ( مدير التعليم الاستاذ / منصور بن عبدالله آل شريم يصافح رجال الأمن المساندين لضبط الحركة المرورية للطلاب بعد انتهاء فترة الاختبارات معبراً عن شكره وتقديره لحرص رجال الأمن ومساندتهم. https://twitter.com/mohayel_edu/status/1074207780469379073

حيث تنوعت ردود المغردين بعبارات الشكر والتقدير لرجال الأمن البواسل القائمين على حفظ سلامة أرواح أبنائنا الطلاب من مخاطر الحوادث المرورية عقب فترة الانتهاء من تأدية الاختبارات موجهين تحية اعتزاز وتقدير فخراً بهم.
مقدمين الشكر لسعادة مدير التعليم لجهوده المباركة فالصورة المعبرة تحكي تحية تقدير وإجلال من قائد التعليم لأبطال الوطن وترسم أروع مثال لتظافر الجهود من اجل أبنائنا الطلاب..

كما عبر المغردون عن الدروس المستفادة لما التقطته عدسة الكاميرا حيث أشاروا إلى أن قائد التعليم يعد القدوة الذي تستقى منه مشاهد الوطنية وحب المهنة فالتطبيق العملي للمسئول في الميدان ما هو إلا استشعار بالمسؤولية المناطة والمواطنة الصادقة وحرصاً على أبنائه الطلاب وتقدير لحماة الوطن فالشكر بلاحدود لرجال الأمن الأوفياء ولقائد التعليم بمحايل عسير .