طباعة

مدارس تعليم محايل تتفاعل مع الحملة الإعلامية#جاهز لبداية العام الدراسي الجديد

قيم الموضوع
(0 أصوات)
  • الأربعاء, 05 أيلول/سبتمبر 2018 10:32
  • حجم الخط


العلاقات العامة والإعلام /ساره الاسمري


مع إنطلاق الحملة الإعلامية لبداية العام الدراسي الجديد منذ مطلع الأسبوع الحالي شهدت الحملة الإعلامية #جاهز تفاعل متنوع من مدارس تعليم المحافظة ورياض الأطفال لكافة المكاتب والقطاعات التعليمية .
تأكيداً على الإنضباط المدرسي كسلوك ايجابي واستعداداً وتجهيزاً لذلك منذ وقت مبكر .
حيث تنوعت التغريدات على حساب إدارة التعليم بتويتر والتي ظهر من خلالها تفاعل إدارة التعليم بكافة أقسامها المعنية ومكاتب التعليم ومدارس التعليم على وسم #جاهز
كما شهد سناب شات تعليم محايل عسير رصد يومي للفعاليات وفق وروده للمختصين بالنشر .
تزامن مع ذلك النشر المباشر عبر حساب الإدارة على المنصة الإعلامية الانستقرام والفيس بوك .
كما تشهد البوابة الالكترونية تفاعل مستمر من خلال رصد التقارير اليومية للمدارس .
فيما تضمن الحائط الالكتروني والذي دشن مع بداية العودة للعام الدراسي الجديد عدد من الرسائل الموجهة من منسوبي التعليم بكافة قطاعاته " بنين وبنات " للميدان التربوي .
هذا وقد وجه سعادة مدير التعليم الأستاذ منصور بن عبدالله آل شريم شكره للإدارة ومكاتب التعليم والمدارس لقطاعي البنين والبنات النجاح الكبير لانطلاقة العام الدراسي الجديد وما ذلك إلا نتيجة تظافر الجهود كما نقل سعادته شكر وتقدير أصحاب السعادة المحافظين للقطاعات لما لمسه الجميع من جهد مبارك مشكور مكلل بنجاح وتوفيق البدايات .
كما وجهت سعادة المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة غاية بلقاسم الشكر والتقدير لكافة مكاتب التعليم والأقسام والمدارس ورياض الأطفال لما بذل من جهود واستعدادات مسبقة لبداية العام الدراسي الجديد بكل عطاء وانجاز .
والشكر للمشرفات التربويات بكافة القطاعات لمتابعة الميدان التربوي ومشاركة الاستعداد وبداية العودة للعام الدراسي الجديد والوقوف على سير العمل بالميدان التربوي .